مرحبا بك اخى الزائر فى www.a3chabsraghna.blogspot.com موقع عشاب السراغنة متخصص في علاج أمراض البهاق :: و::البرص :: للاتصال و الاستفسار على الرقم التالي: -_- 00212655605056 -_-// ... و متمنياتنا لكم بالشفاء العاجل ::

الثلاثاء، 31 مايو 2011

علاج البهاق بسرعةِ بضعة أيام فقط، ومضمونة%100


بسم الله الرحمن الرحيم
علاج البهاق والبرص هذا السؤال حير العقول’

لقد كثر ما نسمعه ونقرأه عن اشخاص يعانون من البرص والبهاق ولم يجدوا له علاج شافي ،،،، بل قرأنا في احدى الجرائد السعودية موضوع بعنوان 250 الف سعودي وسعودية يحاولون الانتحار سنويا بسبب البرص والبهاق
فلما ؟ وهناك الحل
ان الله سبحانه وتعالى خالق الخلق . خلق الانسان وخلق لة اسباب معيشتة من غذاء ودواء وهو سبحانه خالق الداء ومنزل الشفاء وقد خلق الله سبحانه وتعالى الاعشاب على الارض قبل ان تطأها قدم إنسان او حافر حيوان فمنها غذائة ومنها دوائة .
إننا نعمل جاهدين على تقديم الافضل والانفع للناس على حد سواء وجنينا ثمار جهدنا هذا باكتساب ثقة الناس والشهرة والسمعه الحسنة وقد حققنا نجاحا ملحوظا ومشهودا على الصعيد الوطن العربي والعالمي من خلال توصلنا الى اكتشاف اعشاب طبيعية من الصيدلية الإلاهية التي هي الارض وتمكنت هذة الاعشاب من القضاء على البرص والبهاق بأسرع وقت ليس خلال سنوات ولكن خلال ايام معدودات .
لاتيأس من رحمة الله, إن الله سبحانه و تعالى يبتلي العبد ليمتحن مدى صبره وهل سيكون من الشاكرين. لكل داء دواء إلا السام . وليس لكل داء دواء إلا البرص. بعد بحت طويل ودراسات عدة فأعمالنا الجادة تخضع للضوابط العلمية والأمانة المهنية ولديها خبرة في ميدان التداوي بالأعشاب والزيوت النباتية مند القدم ورتناها من أب عن جد . أقول للمصاب بداء البهاق والبرص ولمن أنفق أموالا طائلة في الكريمات وعند الأطباء وفي المستشفيات ساعيا وراء العلاج, إنه لدينا وصفة فعالة وأيجابية، بسرعةِ بضعة أيام فقط، ومضمونة%100 ; لا تؤكل ولاتشرب فقط أنها توضع فوق الأماكن المصابة فيبدأ الجلد بالتقشر تاركا وراءه جلدا نقيا كما ولد من أمه. الحمد لله تعالى وبفظله تَم َّعلاج مآت الناس من هذا الداء، كما أُعلنُ أيظا أن هذا الدواء جاهز للبيع للعموم، كما أني أضع أرقام الهاتف لمن يهمه الأمر . وخير دليل لمن شك فيما أقول أني أعطي عينة للتجربة بالمجان لمن أراد. أخوكم الباحت ومعالج بالطب العربيي: عبد الحق ،وشكراً لكم

الشيخ / عبد الحق الشريف الخبير و الباحت في علم التداوي بالأعشاب الهاتف//00212655605056

http://www.facebook.com/photo.php?v=199864743413395

c

b

b

b

b

b

b

b

b

b

b

b

b

b